• 25 حزيران (يونيو) 2020

    مشاركة السيد/ جان- ايف لو دريان في مؤتمر الشراكة بشأن السودان

    شارك السيد/ جان- ايف لو دريان، وزير أوروبا و الشؤون الخارجية، اليوم، 25 يونيو 2020، في مؤتمر شركاء السودان عن طريق الفيديو. ان هذا المؤتمر الذي يأتي عقب آخر اجتماع تم عقده لاصدقاء السودان برئاسة فرنسا في السابع من مايو الماضي، برئاسة كل من ألمانيا و الأمم المتحدة و الاتحاد الأوروبي و السودان، و جمع نحو 40 وفدا دوليا، يمثل خطوة حاسمة بشأن الدعم الدولي المقدم للسودان و يتيح تحقيق دعم الشركاء الخارجيين المالي لبرامج الحكومة السودانية (...)

    صفحتنا على تويتر

    القسم الفرنسي بالهيئة القومية للآثار و المتاحف

    أخبار

    • 24 حزيران (يونيو) 2020

      زيارة السيد جان- باتيست ليموان للسودان

      عشية مؤتمر الشراكة حول السودان، الذي سيشارك فيه السيد جان- إيف لودريان، وزير أوروبا و الشؤون الخارجية، و الذي تنظمه ألمانيا، في 25 يونيو لتحقيق الدعم المالي للسودان، سيتوجه السيد/ جان- باتيست ليموان، وزير الدولة بالخارجية، إلى السودان يوم 24 (...)

      [قراء...]
    • 12 حزيران (يونيو) 2020

      تسليم علي كوشيب للمحكمة الجنائية الدولية

      تحيي فرنسا تسليم السيد/ علي محمد علي عبد الرحمن، المعروف بأسم علي كوشيب، المشتبه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية و جرائم حرب في دارفور، للمحكمة الجنائية الدولية.
      بالتماس من المحكمة الجنائية الدولية، قامت فرنسا بإتاحة وسائل نقل جوية لنقل السيد/ علي كوشيب (...)

      [قراء...]
    • 7 أيار (مايو) 2020

      الاجتماع السابع لمجموعة أصدقاء السودان

      عقد الاجتماع السابع لمجموعة أصدقاء السودان يوم الخميس الموافق 7 مايو عبر الفيديو رئاسة فرنسا. و قد افتتحه السيدان جان إيف لودريان، وزير أوروبا و الشؤون الخارجية، و السيد إبراهيم البدوي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي في (...)

      [قراء...]

    مركز الدراسات و الوثائق الاقتصادية و القانونة و الاحتماعية

    المعهد الفرنسي بالخرطوم

    JPEG