• دعوة للترشيح لجائزة الجمهورية الفرنسية لحقوق الانسان للعام 2017

    26 تموز (يوليو) 2017

    دعوة للترشيح لجائزة الجمهورية الفرنسية لحقوق الانسان للعام 2017

    الترشيح مفتوح لجائزة الجمهورية الفرنسية لحقوق الانسان للعام 2017 (حرية – مساواة - إخاء)، و التي سيقوم بتسليمها السيد رئيس الوزراء الفرنسي.
    ترمي هذه الجائزة التي أحدثت في عام 1988 إلى مكافأة الانشطة الميدانية الفردية أو الجماعية ، دون اعتبار للجنسية أو الموقع الجغرافي. و تتناول أحد هذين الموضوعين الاختياريين:

    أخبار

    • 15 أيار (مايو) 2017

      اطلاق برنامجين طموحين حول الصحة و التعليم

      نظمت بعثة الاتحاد الاوربي في 9 مايو 2017، بمناسبة العيد الستين لمعاهدة روما، حفل استقبال بمناسبة اطلاق برنامجين طموحين حول الصحة و التعليم. سلم السيد/ جان-ميشيل ديمون، سفير الاتحاد الاوربي، و الوزير السوداني للتعاون الدولي، الاموال المخصصة الى كل من (...)

      [قراء...]
    • 13 نيسان (أبريل) 2017

      بيان حول زيارة وفد من مجلس الشيوخ الفرنسي للسودان

      زار السودان وفد من المجموعة البرلمانية للصداقة بين فرنسا و بلدان القرن الأفريقي، بقيادة رئيس المجموعة، السيد/ لويس دوفيرنوا، ضم السيدين / إيريك دوليجي، الرئيس المنتدب للسودان، و جيني لورجيو، الرئيس المنتدب لجنوب السودان، و ذلك في الفترة بين 30 مارس و 4 (...)

      [قراء...]
    • بيان صحفي

      2 آذار (مارس) 2017

      بيان صحفي

      قام المبعوث الخاص الفرنسي للسودان وجنوب السودان، السيد ستيفان قرونبيرق، في الفترة من 25 فبراير إلى الأول من مارس، بأول زيارة له للخرطوم منذ تعيينه، حيث التقى بالسيد وزير خارجية السودان و العديد من المسؤولين السودانيين وعددا من السفراء و مسئولي البعثة (...)

      [قراء...]